منتديات كلام بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


أهلا بكِ عزيزتي الزائرهـ أو العضوهـ..تذكري:{مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه سواها قلبي(روايه سعوديه )

اذهب الى الأسفل 
+5
بنـ جدة ـت
**خلووووود**
الرايقة
فيفي المجنونة
ILovE ME
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
كاتب الموضوعرسالة
ILovE ME
............
............
ILovE ME


انثى
عدد الرسائل : 140
العمر : 33
الحياة المهنية.. : طالبهـ عايشهـ حياتها
النقاط.. : 30
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

روايه سواها قلبي(روايه سعوديه ) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه سواها قلبي(روايه سعوديه )   روايه سواها قلبي(روايه سعوديه ) - صفحة 5 I_icon_minitimeالخميس يوليو 31, 2008 3:01 am

اسفه على التأخير بس كان عندي ظروف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ILovE ME
............
............
ILovE ME


انثى
عدد الرسائل : 140
العمر : 33
الحياة المهنية.. : طالبهـ عايشهـ حياتها
النقاط.. : 30
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

روايه سواها قلبي(روايه سعوديه ) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه سواها قلبي(روايه سعوديه )   روايه سواها قلبي(روايه سعوديه ) - صفحة 5 I_icon_minitimeالخميس يوليو 31, 2008 3:03 am


البارت الثامن عشر (18)




*

*

*

*



((( ودي ابكي ليــــــــــن مايبقى دمووع ..

وودي اشكي ليــــــــن مايبقى كلام ..

من جروحن صارت بقلبي تلوووع ..

ومن هموم حرمت عيني المنااااااااام .. )))



*

*

*

*




ام يوسف طلعت عيونها وبصدمه :: ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــش ؟؟!!..
ابوضاري بصدمه اكبر :: من جدك انت اكيد تمزح صح ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!...
ابوركان بصدمه اكبر :: لا شكللللللللللله ينكتت معانا صح مو معوقله يكون اللي يقوله صح ابددددددا مو معقوله هذا يصير ابـــــــــــدا ؟؟!!..
ابومشعل :: انتظروا خلونا نفهم منه وش يقصد بكلامه ؟؟!!..
ابويوسف يطالع ولده مصدق وغير مصدق :: ضرار من جدك انتت متاككد ؟؟!!..
ضرار ماقدر يمسك ضحكته على اشكالهم وهم مو مصدقيييييينه :: ههههههههههههههههههههههههه عمري بحيااتي ماتوقعت خبر خطوبتي يسووي فيكم كذاااا ههههههههههههههههههههههههه ..
ابويوسف بجديه :: ضرار من جدك قوول والله لقووم الحين اخطبها لللك ؟؟!!..
ضرار تعدل وبنظرات كلها امل :: ايه يبه انا بكامل قواااي العقلييه صدقني ابيها هي مابي غيررها واذا رفضت احلمووا اتزوج لاني مستحيل اكرر الصدمه ثلاث مررات ..
ام يوسف قاامت بسرعه مسكت التلفوون لايغير رايييييييه وطلعت رقم ام سلطان من دفتر التلفوونات هي مستعجله وضرار يضححك مو قادددر وده لو جنى وعريب فيه كان مافووتوا هالمنظر ابداااااااااااا ..
ام يوسف قفلت من ام سلطان وهي فرحااانه ..
ضرار :: ها وش قالت بشرري ؟؟!!..
ابوركان ماقدر يمسك ضحكتته :: ههههههه حيييل مستعجل ياشيخ عطها فرصه البنت تفكر ويشاورون اهلهم وغيره وغييييييره ..
ضرار بتافف :: اوووف مصيبة جنى شارطه ملكتتتي مع اخوها فارس بنفس اليووم ..
ام يوسف ضيقت عيونها :: شكيت الموضوع فيه جنى وعرييب اكيييييد ؟؟!!..
ضرار بضحكه :: واحمد بعععد هالثلاثي بيخربووني يمه ترى !!!!!!!.....
ابويوسف بضحكه :: اذا خرابهم بيخللك تتزوج خلهم ان شالله يسوون فيك اللي يبوون انا باعطيهم الصلاحيه ..
الكل :: هههههههههههههههه .. كانوا حيلللل مبسووطين بهالخبر اللي انتظروه من زمممان واخيرررا جااء ..

*

*

*


(( تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك .. ))


ام رائد بتوتر و هي تطالع الساعه :: مو من عوايده الساعه وحده ونص ماجااء ولا يرد على جواله ياخووفي ولدي يكوون صاير فيه شي ..
ابورائد هو مو اقل منها توتر :: اذكري ربك يامره الحين ان شالله يججي ..
روان بخاطرها :: هذا كله من جنى هذا وهي تحبه رفضته اجل لو تكرهه وش سووت بس اكيد ماتحبه مافي وحده تحب واااحد وترفضضضه آآآآهـ منك ياجننى لو يصير باخووي شي ياويللك مننني ..
ملاك بفزه وهي تطالع مع الشبااك :: دخلت سيااارته ..
وقفوا ينتظرونه دخل وحالته حااله مكسووور كثيييييييير كثيييييييير طالعهم بحزن ومشى ..
ابورائد :: وين كنت خوفتننا عليييييييييك ؟؟!!..
رائد وهو معطيهم ظهره وبنبرة حززن :: كنت اتمشى وجوالي نسيته هنا فعذرووني ماكنت اقصد تخافوون عللي ..
ام رائد وهي تجلس وبقهر :: حسبي الله عل ......... قاطعتها ايييد كانت اسرع لفمها رائد باسى:: ييييمه لاتحسبين على احد انا مافيييني شي .. _ مهما سوت فيه يحبههههها يحببببببببها ومايقدر ينكر هالشي ابدا ابدا ..
طالعته ام رائد وبحزن :: ماتستاهل حبك لها وهي اللي رفضتتك ..
ابورائد كان يححس بدااخله وده يسكتها باي طرريقه ولا تسوي كذا بهالبنت اللي لوتدري وش فيههها هي شكرتها لرفضها ولدها واول فرحتها ماتحمل يجللس هنا ويظل سااكت ..:: تصبحوون على خير ..
طلع وطلع رائد وراه والبقييييه ..
دخل غرفته ورمى نفسه على السرير وتنهد ومالاحظ الا بدموعه اللي بدتتت تنزززززل ..
وبخاطره :: ذبحتتي حبي قبل لايبتدددي آآآآهــ منك ياجنننننننننننى ذبحتني ذبحتني انا من بعدك مالي حياااة والا للحياة لون وطعععم ..

*

*

*

باليوم الثاني ..


كانت بغرفتها بالمستشفى وهي تبكي تبكي من الالم والقههههر والضيااااع اعمامها بعد ماعرفوا خبر الرفض اجلووا زياارتها شوووي لحد ماتهدى الاموور شووي يعني اليوووم او بكره مو امس مثل ماكانوا مقررين ..


جنى وهي تبككككككي تذكرت صاحبااتها يبوون يزرونها وهي رافضه خاافت تضععف تذككرت ميييس وكيف هالمستشفى تذكرها بكل الاحدااث زادت بككئ اكثر واكثر حبت ميييس تكوون بقربها لانها الوحيده اللي بتسمععها بصمممت بتسمعها لحد ماتخلللص بحب وحنااان وراح تقول لها وش الصح من الغلط .. صح عريب ماتقصر واقرب لقلب جنى بس مييييييس لها مكاننه خااصه وهي ابرع بانها تسمع للشخص .. تذكررررت كلام ميس لما شافت رائد :: جنى انتبهي تضيعينه انا عارفتتك بهالامور ماتعرفين تتصرفين ..
جنى بكت اكثر واكثر :: كلالامك طلع صح ياميس ماعرفت اتصرف وضيعععته ضيعععته ... بككت من قللبها كل احلاممها تبخرررت واماننيها وعرفت استحاله ترجع علاقتها بعمها عبدالرؤف وزوجته وعياله مثل ماكنننت بتكوون صعب جداااااا بعد مارفضت ولدههههم حتى ولو بينوا لها العكككس هذا رائد اللي معزته كبيره بقلوووبهم ..
دخل وشافها كيف منهاره رككض لها وحضننها بقووته :: نونو حبيبتتي وش فييك نونو حيااتي وش اللي مخلليك كذاااا ؟؟!!..
جنى رفعت عينها وحضننته بقوتتها وزادتت بكككئ اكثر واكثثثثثثر يمكن تقدر تترتاح من هالهم اللي في قللبها يمكن تقدر تتخفففه ولو شووووي ..
احمد بخووف :: جنى والله ماصارت لاتحديني اروح اجيبببه واملك لك عليه بالغصبببب ..
جنى رفعت راسها وعيونها حمرااء من كثر الصيااح والدموع ماخذه مجراها عرفت انه يسويها وبنظراات كلها ترججي :: خااللي اذا من جد تعزني لاتفكر حتى توصله شششي بليييييييييييييييز ..
احمد بحزم :: سوري مو قبل ماعرف وش قصتتك ؟؟!!..
جنى نزلت عينها :: انا وعدتك اخبركم بعد ملكة فاارس ..
احمد باصرار :: الحين ولا بدق عليه وباقول البنت كاننت مو بوعيها يوم رفضتتك تحت تثاير الحمى وتعال شوف حالتها بعيننك ..
جنى باستسلام ذبت عليه الكلام ذبب بدون ماتتسوعب تاثيره عليه كيف بيكوون :: خاالي انا مريضه بالسرططاااان علشاان كذا رفضتته بلييييييييز لاتقوول له ..
احمد تنح يطالعها بصدمممه باندهاااش بعدم تصديييق بتكذيييييييب يبيها تنفي هالشي لاكنننها نزلت عينها ودموعها تنزل بصممت ..
احمد نزلت غصب عنه دممموع من عينننه بدال مايواسيها زاد علليييييها ببكااه صار ..
جنى رفعت راسه وحضنننته لما شاافت دمووعه وصار يبكي وهي تبكي ..
احمد بعد ساعه من استوعب الموضوع :: وينه فييييييه ؟؟!!..
جنى وهي تمسح دموعها :: بالرحممم علشاان كذا رفضته رفض قااططع ..
احمد تنهد :: لاحول ولاقوة الا بالله ربي يشفييييك ..
جنى بتحذير :: خاالي لاتقول لحد حتى خالو ضرار ..
احمد هز راسه بالموافقه ..
وطلع من عندها مكسووووور مجروووح متالمم اكثر من حزيييييييين مو عارف وين يروووح لقى قداامه ابورائد وزوجته وعيااله حتى رائد لمحهم من بعيد بس هم مالمحووه رجع بسررعه دخل ..
احمد :: جنى قوومي غسللي وجههك بسررعه وحاولي تخفين اثار البكككئ ..
جنى باستغراب :: ليه ؟؟!!..
احمد :: رائد واهله جوووو ..
جنى بسررعه قااامت غسللت وجهها وعدلت نفسسسها على دخوولهم كانت بترووح لسريرها طوولوا لانهم ضييعوا الغرفه وهالشي كان من صاالحها ..
احمد وهو يرحب فيييهم :: ياهلالا واللللللله توه مانور المكان سلم على ابورائد ورائد حتى هو حاول يرسم البسمه ويخفي وراها الممه واحزاانه ..
ام رائد سلمت من دوون نفس مازالت شايله بخاطرها حتى رووووان اللي مقهوره على اخووها ..
اما ملاك سلمت كعادتتتتها ماشالت بخاطرها على جنى ابداا لانها متاكده بداخلها انها عندها اسبابها القوييييييه ..
ابورائد وهو يسلم عليها ويبوسها مع راسها :: ها حبيبتتتي وش اخبارك اليووم ؟؟!!..
جنى ببتسامه باهته وبنبرة يأأأأس :: عاييشه للحين ..
احمد حز بخاطره هالنبره :: ان شالله تظلين عايشه معانا مية سننه ..
جنى :: حراام عيلك عمري الحين صار عشرين تبي يصير عمري 120 سنه وانت يعني 150 سنه ..
احمد بسخريه :: هاها تنكتين حضررتك توني عمري بس 28 سنه يعني لاتكبريني كثير كل اللي بين وبينك 8 سنين ..
ابورائد ضحك :: ههههههه بس اللي يشوفك يقوول اكبر من كذااا يعني على قولة جنى 50 سنه .. وغمز لجنى ..
احمد بغرور :: بسم الله علللللللللي توننني صغغير ومبييييين ..
جنى بتسكته :: اوكي اووكي خالي انت احسن واحد بالعالم بس لاتزعل ..
احمد طالعها بنظره وطنشها .. اما هي ضحكت بداخلها عااارفه انها نرفزتته بس سكت لوجودهم تموت بنرفزتتته وتعرف ان هذا هو الاسلووووب اللي ينرفزه صحت بلحظه من قمت ساعدتها اللي صنعتها لنفسها لثواني لقمة احزااانها وكان الدنيا استكثرت عليها هالضحكه ..
رائد بنبرة كلها يااس ماحب يفووت عل نفسه انه يشووفها لو رفضتته قللبه راففض يرفض حببها وشوقه لها ولهفته وكل لحظه وثاانيه يزييييييد حبه لها وعشقه لها اكثر واكثثثثثثثثر ويكبر كانت نظراته كلها لووم عتاااااااب تطلب تفسيرر معقوله بعد ذااك اليوووم بالمرسم يكون هذا ردههها !!!!! :: الحمدلله على السلامه ياجننى ..
جنى نزلت عينها للارض وبحزن :: الله يسلللمك ..
ملاك حبت تغير الجو عرفته تكدر بيــــــــن رائد وجنى وبضحكه :: اقول نونو حشى ماحسبتك لهالدرجججه حساسه ؟؟!!..
جنى باستغراب :: لييييييييش ؟؟!!..
ملاك :: اجل حمى تخليك تنامين بالمستشفى اسبووع !!!!!!!!!..
جنى حبت ماتتذكر موضوعها وبسرعه ردتت وببتسامه تجاريها :: شفتتي عاااد ..
احمد يتدخل :: والله مو حساسه الا دلوووعه وانتي الصادقه غير هاللي عندها ماصدقووا قالللت آآآآآي الا نومومها بالمستشفى واسبوع ولا ابوي فارس يقول كنت ناوووي اسفرها لالمانياااا .. وغمز لجنى فهمت انه يصرف الموضوع ..
ضحكوا كلهم معدا جنى ابتسمت بححرج اما رائد ماضححك بس يطاالعها ..
- لوتبي المريخ وديننها اهم شي سلالامتها وماتقولل الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لحظظه ..
لفوا لمصدر الصووت ..
جنى ابتسمت :: مشكوور ياخاالي ..
ضرار وضاري :: السلالام .. وسلمووا عليهم ..
ضرار وهو يطالع احمد بطرف عينه :: ليش ان شالله انحشت مانتظرتتنا نجي معااك ؟؟!!..
احمد :: بصرراحه كنت ابي اجللس معاها بروحنا قببل لاتجوون والحمدلله ماجيت الا الحيييييين وجلست معااها ..
جنى لفت لملاك :: اقول ملوووك اذا رحتي السبت للجامعه كلميني من هناك اذا شفتي صاحبااتي بتااكد انهم بيسمعوون الكلام وبيداموون ..
ملاك وهي تاشر على عيوونها :: من عيوووني ..
ابورائد وهو يوقف :: يالله عن اذنننكم ..
جنى :: توى الناس ياعمي ..
ام رائد اللي ساكته من جت بس تحمدت لها بالسلالامه :: ماعليييش يابنتي عندنا اشغااال وخيرها بغيررها ..
طلعوا بعد ماوصلهم احمد وضارري للباب ..
ضرار جلس بجنبها وبحنيه :: وش الاخباار بعد شووفته ؟؟!!..
جنى حبست دموعها وتنهدت :: زادت الطين بله شووفته ..
ضرار :: يالله الله ييعنك الا ماقلت لك ..
جنى :: ايش ؟؟!..
ضرار بغرور يعدل ياقته :: خطببببببببببببببت سوسو ..
جنى ضححكت :: من الحين سوسوو ههههههههههههههه .. اجل اذا تزوجتها وش بيصير هههههههههههه ..
ضرار :: ههههههه بتصير قلبي وحبيبتي ههههههههههههههه ..
احمد وهو يرجع يدخل مع ضاري :: ربي مايحرمنا من هالضحكه ..

*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ILovE ME
............
............
ILovE ME


انثى
عدد الرسائل : 140
العمر : 33
الحياة المهنية.. : طالبهـ عايشهـ حياتها
النقاط.. : 30
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

روايه سواها قلبي(روايه سعوديه ) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه سواها قلبي(روايه سعوديه )   روايه سواها قلبي(روايه سعوديه ) - صفحة 5 I_icon_minitimeالخميس يوليو 31, 2008 3:04 am


رجع البيت واحزانه زايييييده كانه بشوفتها زااااااااااااااادت جرااحه بشوفتها حس بعيونها الحزززن والتعبببببب بس مو راضي يصدق انه علشااانه اكييييييد علشااان شي ثااني ..
راح يشغل المسجل وحط على اغنييييييييية رابح الحكااااااااااايه ..

الحكايه باختصرها بكلمتين ..
انا حبيتك وانت خنتنننني ..
واعتقد فيه فرق بين الحالتين ..
قلبي ذااق المر وقلبك مهتني ..

جلس على كرسيه الهزاز وسند راسه لورى وصار يردد مع هلاغنيه يححس انها تعني له الكثثثيير وتتكلم عن قصته معاها ..

*

*

*

مرت الاياااام وطبعا صاحباات جنى مادووموا رفضوا خصوا لما عرفوا انها بتقدم اعتذاار هالترم قدممووا معااها ..

بغرفة جنى بعد ماطلعت زاروها صاحبااتها كان يوم السبت ..

ديمه باصرار :: نونو قوللي وش فيك حنا صاحبااتك على بالك حمى مشت علييينا ..
جنى وهي منزله راسها :: اسمعوننني قبل كذاا انا بسافر وومادري اذا برجع اولا بس قبل كذاااا ابي اقوولكم سرر وسر خااص بمييس ووعد مراح اقدر احققه بدوونكم ؟؟!!..
هيفاء :: قولي حبيبتتي قوللي ..

*

*

*
ديمه وهي تبكي :: صدمتين بيوم واحد مرضكك ومصيبة ميـــس ..
هيفاء وهي نفس الشي تبككي :: ماصدقققق مستحييييييل جنى قولي انك تذكبين وان مافيييييك شيي ..
ريناد حضنت هيفاء وتبكي معاها .. اما عريب كانت ساكتتته ومنزله راسها ..
جنى قربت منها :: عريب وش فيك ساكتتته ؟؟!!..
عريب رفعت راسها وضمت جنى وصاروا الخمسه كلههم يبكوووون ..
يبكون حزن على جنى حزن على مسأأأة ميس يبكون خووف من انهم يفقدوووون وحده ثانيه منننهم وجرح فقد الاولى لسى مابرى لو ربع ربعععه يبكوون اعز صاحبااتهم اللي لسى بعز شبابهااا والمرض والهم كان نصيبببها يبكون صاحبااتهم لسى ماكملت العشرين سننه وهذااا حالهاااا ..

*

*

*

مرت الاياااام وساره وافقت وضرار كان حيـــل فرحااااااااااااان ... اما رائد كان حبيس غرفته من الدووام للغرفه لااكل ولاشرب مثل اووول بس يفككر نحفف كثييييييير كثييييييير واهمل نفسسسسسسسسه حيييييييييييييييل وامه واهله تعذبووا معاه بس بدوون فايييييييييده ..

*

*

ببيت ابوفارس كانت روان جايه عند ربى يذاكرروون عندهم بكره اختباااار ..
روان :: ربووووووووووووه مافهمممت مالي دخخخللللللللل انتي ماتعرفيييييييييين تشرحين بصرراحه ..
ربى بقل حيللله :: رواااااان والله تعبتت مننننننننننننك ..
روان بتعب :: خلالاص مو لازم .. وقفلت الكتتتاب . بكيففه عمري مانجحت فيه ..
جنى وهي فتتح الباب بهدؤؤ :: روااااااان عندناااا بعذره البيت منوووور ؟؟!!..
روان حاولت تجامله وتتبسم بس نظرااتها لوم وعتب كللللللللها :: هلا فيك .. سلمت عليها سلالام باارد ماستغربته جنننى ..
جنى وهي تجللس :: وش اخبارك واخبار عمممي وخالتي وملالاك ورائد ومحمد ان شالله كلكم بخييير ؟؟!! << طبعا جنى لفت كل هاللفه علشاان تسئل عنه ..
روان بعدم اهتمام :: الحمدلله كلنا بخير معدا رائد طبعااا ..
جنى بخوف :: ليه سلامته وش فيه ؟؟!!..
روان انقهرت تسال عنه وهي السبب وبكل قسوووووووووووه قالت :: صدق من قال يقتل القتيييل ويمشي بجناززته تسالين عنه وانتي السببب تدرين جنى عمري مراح اسامحك اذا اخووي صار فيه شيي الله يكون بعونك بسبت اللي بتشوفينه منني اذا صار فيه شي ..
جنى حبست دموعها ماتوقعت روان بتقلب عليها كذاا ووقفت :: عن اذنكم مااابي اعطللكم .. وطلعت وهي مجرووحه زيااده عن جرااحها .. آآآآآآآآآآآهـ ياروان لو تعرفين اللي فيني تشكريني صدقيني ..

ربى بلووم :: روان ليش تقولين كذاا تحسبين بس اخووك متعذب حتتتى هي ؟؟!!..
روان بقههر :: تمثللل والا كيف تتعذب وهي اللي رافضته ..
ربى بحده :: روان جنى اكيد عندها اسبابها وراح نحترم رغبتها باننا مانعرف .. وبكل جديه :: يليت نبعد عن هالموضوع علشاان مايكون بيني وبينك مشااكل ..
روان :: اووووووووووووكي ..

*

*

*

ام رائد باصرار :: خلالالالاص خطببببببببببببتها لك ووافقت ..
رائد بصدممه :: يمممممممه انتي وش تقولييييييييين ؟؟!!..
ام رائد بجديه :: قلت لك خطبتها لك وحددنا موعد الملكه معاهم مو كنت تبي تسوي كذا خلالاص صار لك اللي تبيييييييه ..
رائد وقف وهو متنرفز :: وانا اســــــف ماقدر اتزوج ..
ام رائد بنرفزه :: شووف يارائد اذا ماتزوجت هالبنننت لاانت ولدي ولااعررفك سامعننننننننننننني ..
رائد بترجي :: يمه يمه الله يخلييييييك لاتجبريني انتي كذاا تموتيييييييني ..
ام رائد باصرار :: خلالالالالاص هذا اللي بيصير ولا بكيفك انت واختاااار ..
رائد بعد لحظاات صممت :: شورك وهدااية اللله ..
طلعت منه وهي تزغررط ..
طلعوا على صووتها ..
ملاك :: يمه وش فيك ؟؟!!..
ام رائد :: باركي لااخوك خططب ..
ملاك : مييييين ؟؟!!..
ام رائد :: فوز بنت صاحبتي ..
ملاك ركضت دخلت على اخوها لقته جالس وساكتتتت ..
ملاك بصدمه :: رائد انت من جد خطببببت ؟؟!!..
رائد باسى :: ايه خطبت لي اممي وتوها تقول لي وانا وافقت ..
ملاك :: وجنى ؟؟!!..
رائد بسخريه :: هي اللي باعتني مو اناااا ..
ملاك طلعت مو مصدققه مصدومه وش صار فيهم هذووول هذا وهم يحبوون بعض كذاا اجل لو يكرهون بعض وش سوووا فكرت بحل ومالقت الا هالحللل ..

*

*

*

صحت على اصرار تلفووونها ردت بصووت خامل نايييم بدون ماتعرف مييين :: الوو ..
جااها صوت الطرف الثاااني منهااار :: الحقي ياجننى الحقققي ..
جنى فزت بخووف :: ملووك وش فييييييييك ؟؟!!..
ملاك وهي تبكي :: رائد رائئئئئئئئئئئئئد ..
جنى بخوف اكبببر :: رائئئئئئد وش فيه ؟؟!!.. وش صاار فييييييييه ؟؟!!..
ملاك :: خطططططططب ..
جنى ارتاحت مو صاير فيه شي بس حست هالخبر سكيييييين طعننتها بقلببها وبهدؤ عكس اللي بداخلها :: الله يوفقه ..
ملاك بنرفزه :: جنى انتي بوعيييييك هذا رائد حبببك حرام تضيعينه مننك ؟؟!!..
جنى بهدؤؤ :: انا مابيدي شي وهذا نصيبنا ملووك هدي نفسسسك حبيبتتي ..
ملاك بدت تهدئ :: جنى امووت واعرف وش فيك ؟؟!!..
جنى : بتعرفين بس بعد ملكتك الا متى ناوي يملك ؟؟!!..
ملاك :: معانا ..
جنى :: وصلي له تهانني الحااره مع السلامه .. قفلت قبل لاتسمع ملاك ودخلت بموجة بككئ عااارمه وطلعت السلاسل والكرت من الدرج اللي بجنب راسها وحضننتهم وهي تبككككككككككككي بحرقه والم وضياااع الحلللم للاببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببد بلارجعععععه خلالالالاص بيكون ملك لغيرها حتى النظره بتكون مو من حققققققها ..

*

*

*

انتشر الخبر وفرحوا له حتى جنى حست كذاا بينسااها اسرررع ..

*

*

كان بمكتبه تارك اعماله ويفكر كيف يخليها تنسى ولو شووي مرضها وتعييش معاهم عاادي قبل لاتساافر وتودععهم ..
قطع عليه تفكيره دخول شاهر ..
شاهر :: السلام عليكم ..
ابويوسف ببتسامه :: وعليكم السلام غريب وش عندك جايني المكتب ..
شاهر باس راس جده وجلس قباله على الكرسي :: سلامتك بس كنت مااار وقلت اسللم ..
ابويوسف ببتسامه :: عللللللللي ..
شاهر :: بصراحه بخاطري طللعععه ..
ابويوسف باهتمام :: وييييييين ؟؟!!..
شاهر :: البر تعرف نزل هلاسبوع مطر واكيييد البر الحين جووه يجنن وش رايك نروح ونخييم الويك اند حنا واهل ابوفارس ..
ابويوسف ابتسم :: خلاص اخلي الموضوع عليك ترتب امور المخيم ابي مخيم مخيييم ينسيننا تعب الشغلل ..
شاهر قام بفرحه وباس راس جده :: مشكووووووور ياحلى جد ولا يهمك بتشووف وش لون بيكون المخيم .. ومد يده .. بس السيووله ..
ابويوسف :: ههههههههه روووح لقسم الماليه وباقولهم يصرفولك مبللغ يكفي مصاريف الرحله غير عموللتك لاتخاف مراح انسى ..
شاهر ضححك واستاذن وطلع ..

وبدى هو ومشعل يجهزون الموضوع لانه اليوم الاحد خلاص يبون الاربعاااء يكنون هناااااااااااك ..
عزم ابويوسف ابوعبدالله وعياله للمخيم ووافق الكل وانبسط معدا جنى رفضت بس اصرار جدها خلاها توافق ترووح ..

ببيت ابورائد ..

مازال حبيس غرفتتته برغم انه خططططب ويمكن هالشي يقدر ينسيه بس بالعكس زاد هم فووق همومممه كيف بيعيش مع وحده ثانيه غير جنى كيف بيكمل معها الحلم وهو حالمه مع غيرها كيف بيعيش امانيه معها وهو تمناها مع جنى كل شي انهد بعييييييينه بهالزواج مراح يكون بس هو الضحيه لا حتى فوووز لانه مستحييييييل يعامله بحب لان قلبه وروحه ملك لجنى وبببببببس ..
ماحس الا بشخص واقف فوق راسه وبحزن :: للحين يارائد ؟؟!!.. خلالاص انسى ..
رفع راسه لها وبحزن : انسى اييش ولا اييش يارووان مو قادر استووعب انها من جد رفضتني وانا تهورت واافقت اخطب غيررها ..
روان بحقد على جنى اكثثثر نزلت وجلست على الارض عند رجوله وبحنيه على اخوها :: رائئئد انسى واللي يعافيك حرام تعذبنا وتعذب روحك وهي ولا حاسسسسه ..
رائد تنهد ويبي يغير الموضوع :: روان وش عندك جاايه ؟؟!!..
روان بدلع :: سمعت انك مراح تروح للمخيم فقلت اذا مراح تروح ماراح ارووح برغم اني بمووت وباروح بس من دونننك مراح ارووح ..
- ولا انا بعد ..
رائد وروان طالعوا ملاك رائد ابتسم :: خلاص بروح بس علشاانكم ..
روان بفرحه ضمت اخووها :: ايييه هذاااا اخووووي حبيبييي اللي اعرررفه .
ملاك ورائد ضحكوا عليها برغم ان الضحكه كانت مجافيييييته من رفضته ..

*

*

*

*

انتهى البارت 18 ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنـ جدة ـت
مؤسسة المنتدى
مؤسسة المنتدى
بنـ جدة ـت


انثى
عدد الرسائل : 1679
العمر : 32
الحياة المهنية.. : طالبهـ..
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
اذكري اللهـ.. : روايه سواها قلبي(روايه سعوديه ) - صفحة 5 85939263ib9
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

روايه سواها قلبي(روايه سعوديه ) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه سواها قلبي(روايه سعوديه )   روايه سواها قلبي(روايه سعوديه ) - صفحة 5 I_icon_minitimeالخميس يوليو 31, 2008 10:55 am

هلا برجعتك

مشكووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ILovE ME
............
............
ILovE ME


انثى
عدد الرسائل : 140
العمر : 33
الحياة المهنية.. : طالبهـ عايشهـ حياتها
النقاط.. : 30
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

روايه سواها قلبي(روايه سعوديه ) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه سواها قلبي(روايه سعوديه )   روايه سواها قلبي(روايه سعوديه ) - صفحة 5 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2008 4:50 am


البارت
19

بأريحك مني خلاص وباغيب عن عييينك ..

مدام هاذي رغبتك لازم احققها ..

وابطلبك اخر طلب الله لايهنيك ..

قلي احبك حبيبي خاطر اسمعههههها .. ))





*

*

*

يوم الاربعااء بعد صلاة العصر انطلقت العواائل للموقع المخيييم ..

ابويوسف وعياله وعوايلهم أول الوصووول ..

فارس وهو يشوف المخيم من جد متعوووب عليييييييييييه وخيااال .. :: احلى والله حركااات تعرفون ترتبووون الرحلالات ..
ابومشعل :: ايه مشالللله ذوققهم حلووووو والله رجال يعتمد علييهم ..

كان المخيم عباره عن بيت شعر كبببير للرجاال وثااني اصغر منه للحريم وخيمه للمطبخ وخيمه للحريم وخيمه للرجال وخيمه للبناااات وخيمتين للخدمممم ودباااباااات وغير المرافق الثانيه معاااه وكان بمنططقه كلها عشب وعند جببببل متوسسسط ومخيييم رائئع ربيعي ..

عريب هي وجنى وهم يتمشوون :: رهيييييب المكااان ..
جنى بحزن :: صح معااك حق ..
عريب حست بحزنها :: نونو على شاان خاطري حاولي تتنسييين لو هاليومين على الاقل خلييينا نفررح وننبسط بسنا هم وحزززن ..
جنى تنهدت :: اذا نسيت مرضي مراح انسى قربه مني ويذكرني انه هاذي اخر ايام راح اكون معاااه لانه خلالاص بيكون ملللك غيري مللللك انسانه ثانيه ..
سمعوا صوت شخص من وراهم يتنهد :: لاحووول ولا قوة الا بالله مو هذا اللي اتفقنا عيله ياجنننى اتفقنا تكونين قويه ..
لفت لمصدر الصوت وطالعته باسى :: يليت ياخالي يالييييييييت اقدر بس للاسف ماقدددر ..
احمد بحنيه :: خليها على ربككك وهو القادددر يحل هالموضوع ووحاولي مو تنسين لا لانه صعب حاولي تتنساين وتتطنشين اووكي ..
جنى هزت راسها بلايجااب بهاللحظه وصل ابوعبدالله وعيااله ..
بسرعه تغطت جنى وعريب لانهم وقفوا سياراتهم بجنبهم ..
احمد وهو يرحب فيهم لانهم بدوا ينزلون وببتسامه :: حيا اللله اللي جوونا توه مانووور المكااان ..
ابوطلال وهو يلسم عليه :: منوور باهله ..
جنى سلمت على اعمامها وزوجاتهم وبناتتهم وعريب سلمت على الحريم ..
كانت باقي روان اللي تنزل من سيارة رائد وشكل ماعندها نيه تسلم من نظرااتها لجنى رائد كان واقف بجنب روان ويطالع جنى اللي عطتهم ظهرها وتكلم مدى وندى ..
روان قربت هي ورائد :: اهلين عريب ..
سلمت عليها عريب وعلى جنى بس ببرووووووود جداااا من طرف رووان وهدؤؤ من طرف جنننى رائد طالع روان بطرف عييييينه بس سكت وراح عند الشباب يتحااشى انه يشووفههها حتى ماسلم عليييييييها وكانه يهرب مننها حز هالشي بخاطرها حتى سلام مايبي يسلللم ..

*

*

*

الشباب صاروا يتمشووون بالبرر شووي حولين المخييييييييم ..

اما البناااااااات اخذوا اغراضهم وطلعوا على الجبل ..
كانت روان تطالع جنى من وقت للثاني بنظرررات استحقاار وحققققد كانت حقاده عليها بسبة اللي سووته لااخوها برغم انها تحبه اجل لو تكره وش سوووت فيييييييه ؟؟!!.. هاذي نظرية روان وتحليلها للموضوع ..
مدى حست بهالنظرااات وخصوصا ان جنى تتحاشها وتطالع للمدى البعيد حست كم تاثر هالنظررات على جنى حتى لو رفضت رائد مايحق لروان تسووي اللي تسوويه خصوصا ان علاقتهم الثنتين رووعه قبل لايصير هالشييي واكيد هالشي بيحز بخاطر جنى ..
مدى وقفت :: نونو وش رايك تجين معااي ابي اتمشى ..
استغربت جنى مراح تاخذ ندى بتاخذها بس حستها فرصه تهرب من روان ونظرااتها ..
وقامت معاها ..
نزلوووا الثنتين وهم بصممت ولما نزلوا ..
مدى بهدؤ :: اكيد عارفه ليش انا ناديتتك ؟؟!!..
جنى طالعتها بنظراات حزيننه مكسووره ورجعت بنظرها لبعيييييييد ..
مدى تنهدت :: ربي ان شالله بيهديها توها صغيره وماتفهم ..
جنى باسى :: ماتوقعت بيوم يصير بيني وبينها هالشي ..
مدى :: من حبها لااخوها لاتلوميننها ..
جنى تنهدت :: ويعني انا ماتعذببب هو بس يعني اللي يتعذبب انا اموت باللحظه مليوون مره بس اكابر على جرااحي واسسكككت ..
مدى بتفهم :: انا مراح اسلك ليش رفضتي برغم على قولتك تتعذبين لانه مو من طبعي اتدخل باسرار اي احد بس باقوللك حاوللي تتحاشين نظرااتها واسلوبها لاتكبر المواضيييييع لان روان عارفه انتي طببعها زيييييين ..
جنى هزت راسها بلايجاااب وسكتتت ..
بعدين رجعوا عندهم ..
ساره ببستامه :: جيتي وجاابك ربي يالله نبي نسممع صووتك ..
جنى بخووف :: لا ياماما ماللي خللق اولا تعباانه ثانيا مالي مزااج ..
الجازي :: يالله نونو خلاص هاذي اخر طلعه بنطلع مع بعض وحنا عزبوااات ..
ضحكوا على هالكلمه ..
جنى باستسلام :: اوووكي ..
وبدت تمتم بصوتها الغذب اغنية كم صار عمرك يالحزن لعبدالكريم عبدالقادر ..

كم صار عمرك يالحزن ..
ياللي بقلبي من زماااان ..
عايش معاي بهالزمن ..
انسان بداخل انساااااااان ..

كم صار عمرك يالحزن ..
ياللي بقلبي من زماااان ..
عايش معاي بهالزمن ..
انسان بداخل انساااااااان ..

عمري وعمرك يالحزن واااحد ..
مانيب لك بهالزمننن جاااااحد ..

*

*

كان يمشي بروحه لحد ماسمعها تغنني كان اصواتهم واصلله للطرف الثاني من الجبل لانه تقريبا صغييير جلللس وهو يسمعه ومو فاهم وش قصدها بالحزن معقوله تكون حزينه ايه يمكن على صاحبتها مو علللي ..

كيف انسااااك وانت من غاللللي ..
غااالي ابداا ماغااااااااااااب من باااالي ..

كيف انسااااك وانت من غاللللي ..
غااالي ابداا ماغااااااااااااب من باااالي ..

حبيتك يالحزن من حبيلللله ..
مضيت عمري انا كلي لللللللللله ..

حبيتك يالحزن من حبيلللله ..
رهنت عمري انا كلي لللللللللله ..

عمري وعمرك يالحزن واااحد ..
مانيب لك بهالزمننن جاااااحد ..

كم صار عمرك يالحززززن .
ياللي عايش بقلبببي من زماااان ..

سند راسه وهو يسمع صوتتتها واغنيتتها والحززن فيييييييه ..


آآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
ماقلتها عتاااب وشكوووى ..
آآآآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
قلتها شوووق ورجووووووى ..


آآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
ماقلتها عتاااب وشكوووى ..
آآآآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
قلتها شوووق ورجووووووى ..


العمر عمرك ..
والحيااااة سنين ..
والامر امرك ..
آآآآه لو تدري ..

العمر عمرك ..
والحيااااة سنين ..
والامر امرك ..
آآآآه لو تدري ..


عمري وعمرك يالحزن الواااااحد ..
مانيب لك في هالزمن جااااااحد ..

كم صار عمرك يالحزززن ..
كم صار عمرك ياللي بقلبببي من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ..



انتهت وصفقوووا لها معدا روان قااامت وبضيق :: ربى ابي اتمشى بتجييين تتمشين معاااي والا اروح برووحي لاني احسسس بضييق بكتتمه هننننا .. وطالعت جنى اما جنى تجاهلت نظراتها وكلامها ظاهريا بس من جووى تحتررررق ..
ربى بخوف وقفت :: طيب طيب باقووم اعاصبببك ..
بعدوا الثنتين يتمشوووون ... اما عريب شدت على يد جنى تقويها لاتضعععف ..

*

*

*

من خللصت غنننى قاام يمشيي وهو ضاايع تاييييييييه مو قادر يفسر اي شي او يفهم ااااي شي الشي الوحيد اللي قدر يفسرره انها رفضتتته ماتحببببببببه ماتبببببببييييييييه حاول يقوووي نففسه ويقرر خلاص يعيش حياااته وبكيييفها هههههي لازم ينسااها خلاص بيكوون ملللللك لوحده ثاننيه غييرها ولازم يتقبل هالشييي حتى هي بيوم بتكوون ملك لغيررره .. هالنقطه ازعجتته كثيير وضايقته بس حاول يتجااهلها ويروح عند الشباب اللي يلعبووووووون كوووره ..

*

*

*

بالليل كانوا الحريم والرجال مجتمعييييييين حولين النار وانظم لهم الشباب والبنات معدااااا جنى وعريب وربى وروان وفهد وهزاع وشاهر ومشعل ..

ابو يوسف يدور بعيونه مالمح جنى :: اقووول الا وين جنى وعريب يابنااات ؟؟!!..
شذى :: بالخيمه مع عرييييب تقولل تعباانه شووي .. شووي ثم بيجوون ..
ابويوسف خااف لاتكون تعباانه هو وكل من يعرف بالموضوع احمد جااء بيقوم اشر له ابويوسف مايتحرك لاحد ينتبه ورجع جلللس ..

*

*

*

كانوا جالسين على حافة الجبل ويسلفوون ..

ربى بجديه :: روان انا قلت لك اذا صرتي تعيدين وتزيدين بالموضوع احتماال نخسر بعض ترى جنى اختتي مثل مارائد ااخووك ومارضى عليها تدرين انا كنننتي ناويه اترررككك لحد ماتهدين بس تدرين هي وش قالت قالللت اذا تركتيتها بسببي لاانتي اختي ولا اعرفك لازم تكوننين معاها هي الحين متضايقه علشاان اخووها ولازم تكونين بجنبها لحد ماتهدددددى الامووور ..
روان بسخريه :: مرره مشاللله عليها حنونه وطيييييببه ..
ربى طالعتها بنظرات قهر وغيض :: الظاهر مو ناويه تعقلللين ..
قطع عيلهم وصول فهد وهزاع وشاهر ومشعل ..
هزاع :: من هاذذيي اللي مو ناويه تعقللل ؟؟!!..
ربى طالعت روان بنظرررات حققد روان خافت من هالنظرااات ..
ربى وهي متضايقه :: لا ولا شييي ..
شاهر حس بانها متضايقه :: ربى وش فيك شكلك متضاايقه ؟؟!!..
ربى تبعد نظراتها عنه لاتضععف وتبكي خلالاص عبرتها خانقتها محد جاالس يشووف حالة جنى الكل يلووم ويعاتتب علشاان رائد وعلى بالهم كل هذااعلشاان ميس مايدروون انه علشاانه لانها من جد انقللبت ميه وثمانين درجه بعد رفضها له :: سلامتك لا ولاشششي ..
فهد يقرب منها :: عينك بعيني ؟؟!!..
ربى تحاول تتماسك :: قلت لكم ولا شي ..
فهد حس بانها متضايقه وماحب يضايقها اكثر لف على روان :: اكيييييييد منك متضاييقه ؟؟!!..
روان بعدم مبلاة :: لا وليش مو من حضررتك فهيييييد ؟؟!!..
فهد طالعها باستحقاار :: عمرك مراح تعقللين وتعدللين اسلووبك بس ماعليك شرره توك بزززرر ..
وجاء بيلف روان افنجرت فيه :: بززر بعيننك عاد من كبرك ياشيييخ حتى انت توووك بززززر ومراهققققق ..
فهد بغرور لف وبنظرات قهرتها :: اذا انا مراهههق مصيري يوم اكبر واعقل بس المصبيه اللي مهما صارر مراح تعقققل ولاتكبببببببببر .. وطالع الشباب :: يالله خلونا نرووح عندههم ..

*

*

*

وصلت روان وربى لهههم وروان بس تطالع فهد باستحقار وجلسووا وبكذاا الكل اكتملل الا جنى وعريب ..
ابويوسف :: ياأحمد وانا ابووك قووم ناد جنى وعرييب ..
احمد توه بيقووم قاطععه صووت سلام عريب :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلالالام ..
احمد :: وين جنى اجججل ؟؟!!..
الكل حس بنظرات الخوووف بعيوونه ..
عريب طمنته ببتسامه :: تغير ملابسها وبتجي الحييين ارتاح خالي هي بتجي .. وجلست بجنب البنات وهزاع يلاحقها بنظرراته .. تلاقت عيوونهم وهو يبتسم ومامانعت نفسها تتبسم له وبسرعه نزلت عيوونها لما انتبه ضرار عليييييييهم وابتسم ماسك ضحكتته لانهم الاثنين خافووا منه ..
بهاللحظه وصلت جنى واضح انها تعبااانه :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
ابويوسف يوسع مكان بينه وببين ابوعبدالله :: تعاالللي وانا ابووك تعاللي هنا عندنا ..
جنى ابتسمت بتروح له بس كيييف مشووار خصوصا انهم ببيت الشعر وزحمه الطريق لحد ماتوصل له خصوصا انها انتبهت انها بتمر من عند رائد :: جدددو ماقدر ..
ابويوسف طالع الطريق :: اقووول ياشباب وسععععوا لعمتكممم .. كان موجه كلامه لشاهر وفهد وهزاااع ومشعلل وفارس بس ماقصد رائد لانه ابعدهم عنن طريقها بس بتمر من عنده ..
شاهر ضيق عيوونه .. :: من عمتتنا ان شالله جنوووه ؟؟!!.. سووري انا مراح اتحرك تبي تنط من عنددي بكيفها ..
جنى لفت عنه بغرور ..
ضرار :: اقول شاهرر فز لعمتتك وتاج راسك بببعععد ..
روان بخاطرها :: ماضيعها الا دلعكم لها والله ..
شاهر طنشه ..
ضاري :: اقوول شاهر قووم عيييب عليك .. وطالع الباقين . وانتم ان شالله ماعندكم نيه تقوموننن ؟؟!!..
فهد اشر براسه انه لا يحللم ..
ابويوسف مد عصاااه عليييهم ومن لمحوها فزووا يوسعون طريق لها كللهم وهنا محد مسك نفسه وضححك علييهم حتى ام طلالالال ..
جنى وهي تضحك مسكت نفسها ومرت وهم ياشرون بيدهم لها علشان تمر وهي تمشي بغرور رفع ضغطهم ويتوعدوننها بين بععض ..
مرت والحمدلله مامرت من عند رائد ..
ووصلت عند جديها وجلست بينهم ..
ابوعبدالله :: حياا الله جنننى ..
جنى ببتسامه :: الله يحيك ..
ابويوسف يقرب من عند اذنها :: سلامتك وش فييك خوفتيننا ؟؟!!..
جنى :: الله يسلمك لا بس صدااع خفيف ..
ابويوسف بتشكيك :: متاكده ؟؟!!..
جنى بارتبااك حاولت تخفيه :: ايه تطممن ..
كملووها سواليييف وضحكك ووناسه للساعه 11 بعدين استاذنن الكبار وراحوا ينامووون ..
شاهر بخبث وهو يطالع جنى ويبتسم ابتسامه جانبيه :: والله وراحوا حامييييييييينك ؟؟!!..
جنى وهي تمسك ذراع خالها احمد :: من قااال الله يخلي لي خواللي واخواانني .. تتميلح على اخوانها ..
فهد ببراءه مصطنعه :: طبعا ماتقصديني لااننني مع شاهر ولد خالي اكييييد ..
هزاع :: ولا انا انا مع ولد عمي واخوووي حبيبي فهد وولد خالي شاهر ..
فارس :: الا اعتقد أنا اكيـــــــــــد تقصد همام ..
جنى لفت بغرور :: مساكين ماتقدرون تسوون شي لاني يكفين خالي ضرار وخالي احمد وضااررري ..
مشعل :: الكثره تغلب الشجااعه ..
ضاري ببستامه ::: والله عادي انتم خمسه وحنا ثلاثه وين كثره فيييه ..
فهد :: وانت الصادق اكثر مثلا يعني اخوي طلال معاااي شي اكيييد ..
هزاع :: وعيال عممي معانا ..
جنى :: مشاللله واخوك وعيال عمك انت وياه مو عياال عممي والا انا بنت الجيرران ..
شاهر بفزه وخوف مصطنع :: يووووووووه يوووووووووووه هو انتي دريتي انك بنت الجيرران ؟؟!! .. وهم تبنووووك ياحرام كنا نحاول انك ماتدرييين بس يالله عاد وش نسووي دنييا ماتجي على الكيييييييييف ..
ضحكوا على خبااله وهبااله ..
عريب :: شاهرروووه اعقققققل هااا اترك نونو بحالها ..
هزاع وهو يطالع عريب :: نو نو يابنت خالللي لو سمحتي ماودنا نضمك معها فيليت تكونين على جنب علشاان تكونين بخيير ..
ضرار تكلم بعد فترة صممت مسوي ثقل قدام ساره او بلاصح بس يطالعها وهي ميته احراج منه وخاايفه سلطان ينتبه :: هي انت وياه ويااه صدق ماتنعطوون وجهه حدكم عاد عريب وجنى توقفون خطوط حمرراء سامعيين ..
شذى نطت :: ياعيني ياعينني اقووول شاهر ضمني معاكم انا وربى هم ماعندهم عياال اخوان الا جنى وعريب وحنا طلعنا من القائممه ..
شاهر ببستامه وهو يطالع ربى اللي انحرجت :: الله يحيكم اذا ماشالتكم الارض نشيللكم فوق روسنا ..
ركان وريان ورائد ونواف وفيصل وسلمان وسعود وفواز اللي توهم داخلين كانوا يتمشوون ويلعبوون كوره .. : السلام عليككم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
ركان :: وش عندكم اسمع عريب وجنى خطوط حمراء ومدري ايش في احد قرب منكم ؟؟!!..
عريب بتمثيل انها زعلانه :: ايه اخووي الحق عللي شاهر وعصاابته وش مسووين فيننا ..
راشد وهو يجللس :: افا افا حتى هزاع معاااهم غرييبببه ..
عريب حمر وجههها اما هزاع ضححك :: هههههه محد قالها هي انضمت لجنى مو لنننا ..
ريااان :: اووووووففففف وش قربكم من جنى انتتتم ؟؟!!..
جنى وهي تقفل عيوونها بقووه ونزلت راسها تحاول تتكتم الالللم ..
احمد قرب منها وبخوف هو وعريب اللي انتبهت لها :: وش فيك حبيبتتي ؟؟!!..
جنى بتعب :: سلامتتتك صدااع ..
احمد : عللي انا قوومي ..
جنى طالعته :: خلني هنا علشاان اقدر انسااه هباللهم ينسنيياه ..
احمد رضخ لطللبها ..
سلطان : هبالهم قربهم منها مايدرووون انها منطقه خطرره يمنع الاقترراب منها ..
فارس :: افا حتى انت ياسلطان معااهم ضدننا ..
البنات والبقيه بس يسمعون هالنقااش اللي بينهم ومبسوطين عليييه ..
سلطان وهو يرفع يده مستسلم :: بصراحه انا وطلال ورائد فكرنا من الرابح وبننظم له فاكيد من غير اصلا مانفكر الرابح والكسباان جنى وانظميننا لها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ILovE ME
............
............
ILovE ME


انثى
عدد الرسائل : 140
العمر : 33
الحياة المهنية.. : طالبهـ عايشهـ حياتها
النقاط.. : 30
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

روايه سواها قلبي(روايه سعوديه ) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه سواها قلبي(روايه سعوديه )   روايه سواها قلبي(روايه سعوديه ) - صفحة 5 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2008 4:51 am

جنى ابتسمتت وطالعتهم بغرور تحاول تخففي المها وتتحمله وتكابر ..
فهد :: افا افا ليش ان شالله هي الكسبانه ؟؟!!..
طلال :: لانه باختتصار لاانتتتت ولا هزاع ولا فارس ولاحتى مشعل وشاهر تقدروون ترفضوون لها طللللب لانها غاليه وكثييرعليكككم هي وعريب ولا انا غلطااااااااااااااان ؟؟!!..
فارس باستسلام :: بصراحه صاددق ومعااك حق ..
شاهر يصطنع الضيق :: ياربي فضحتوونا عندهههم الحيييين يشفوون انفسهم علييينا ..
ضحكوا عليهم ..
جنى وهي تتبسم عليه :: لاتخااف من زماان داريييين ..
مشعل :: يووه يوووه لهالدرجه مفضووحين والله حاااله ..
جنى :: هههههههههه ربي مايحرمني منكم ولايفرقنننا ..
شاهر من قلللب :: امييييييييييييييييييييييييييين ..
عريب بغمزه :: مو لجنى امييييييييييين اكيييييييد ..ربى طلعت عيووونها على عريب اللي ضحكت ..
اما شاهر بثقه ::: هو لجنى مايفرقنا كاخووان اما غيررها شي ثااني ..
اللي يعرفون السالفه ضحكوووا ..
راشد :: فهاذي انا معااااك ..
عريب ضيقت عيونها :: من تقصد ؟؟!..
راشد قفط وابتسم :: ماقصد احد اقووول ان ربي مايحرمنا لامنك ولا من جنى ولا ربى .. وبضيق .. من شذى كاخووان ..
ضرار ماقدر يمسك نفسه فهمه من طريقة كلامه هو واحمد وضحكووا عيله اما هو تقلب وجهه الووووان ..
جنى طالعتهم وهم يضحكون وبفزه :: لحظه لحظظظه يععنننني اللي فهمتوه هو نفسه اللي فهمته ؟؟!!..
احمد وهو يضحك اشر لها براسه انه صح هو ..
وضحكت معااهم من قلبها ماتوقعت ابدااا هالششششي ..
رائد طالعها واخيرررا من جلست يتحااشى يطالعها وابتسم غصب على ضحكتتها اللي اسررته من زمااااااااان ..
اما البقاين غير راشد اللي ميت حياااء مو فاهمين شي ..
ضاري :: لو سمحتووا وقفوا ضحك وقولوا وش عندكم ؟؟!..
ربى :: بصراحه فضولنا بيذبحنا وش فيكم تضحكون ..
جنى حاولت تتمساك لما شافت وجه راشد وتعاطفت معاه :: شي مايخصكم وخلالاص اللي فاتته فااتته ..
ضرار بتاكيد :: ايه صحح .. وغمز لراشد اللي يتحاشى يطالعهم ..
احمد يتعدل بجلسته :: خلاص بسنا ضححك ونرجع جد شووي ..
سلطان :: وش جده ؟؟!!..
احمد :: ماودكم تنامون ماتعبتووا ؟؟!!..
طلال :: ياخي خللنا هاذي اخر طلعه وحنا عزوبيه اما انت تبي تنام رووح ناااام ..
احمد بمزحه :: طرده هاذيي يعنني ؟؟!!..
رائد واخيرا نطق :: لا حشااك من يطردك بس اذا ودك يعني ..
جنى طالعته والتقت عيونهم وكل واحد بعد عيننه عن الثاني بسرعه محد انتبه الا عريب وروان ..
سلطان بتفكير جهنمي :: اقوول شباب بنااات خلونا نلعب لعبه ..
روان باهتمام :: اللي هي ؟؟!!..
سلطان :: نكون فريقين فريق انتم وفريق حنا الشباب ونلعب ورقه ويلعب منكم اربعه وحنا اربعه والفريق الخاسر يحكم على الفريق الربحاااان اووكي ؟؟!!..
البنات يفكروون :: اوووكي ..
ضرار :: ومن يلعب بفريقنننا ؟؟!!..
طلال :: انتظروا ترى كل ولد بيحكم على بننت بس بشرط ماتكون اخته .. وطالع ضرار واحمد .. ولا يكون خالها ..
جنى بخوف :: اجل رحت فيها لاطحت بين يدينن عيال خواللي ..
شاهر بغمزه :: لاتخافين بس باخليك تكنسين البر ..
جنى شهقت : نعععم سورري انا مراح العععب ..
شاهر :: ههههههه بتلعبين لاتخافين مو حنا بنحكم بنخلي عياال عمك يحكمون عليك ..
جنى :: يازينهم عيال عمممي مو انتتم ..
احمد :: الحين قررتي انكم بتخسرون ..
جنى هزت راسها مثل الاطفال بتاكيد :: اذا اللي بيلعبوون شاهر ومشعل او فهد هزاع ابصملك هم بيفزون عااد بالغششش ما يتوصووون ..
ضرار :: لاتخافين بالعب انا وسلطان مع طلال وضارري بس اختاروا من يلعب ..
البنات تشاوروا واتفقوا يلعب ساره والجازي ومدى وندى لان جنى مالها خللق وعريب بدون جنى مستحييل وروان بتخربههها معاهم بالغش ومايبون يخسررون ..


صفووا والباقين يطالعونهم وهم بجنب بععض ..
ضرار كان مع سلطان .. وضاري مع طلال .. والجازي مع ساره ومدى مع ندى ..
ضرار وسلطان مستغلين قربهم وبس يطالعون ويذبوون كلام على ساره والجاززي ..
اما ضاري كان سررحان بعيوون اللي قداامه برغم انه محتتتار من تكوون مدى ولا ندى لان عيوونهم فيها اختلالاف ومدى احلى عيووون من ندى غير ان ندى اسمن بكثيير من مدى ومدى جسممها رووعه بس ندى لالالا برغم ان ندى تمللك ملامح حلووه بس سمنتها مخربتتهها شووي بس هالشي ماساعد ضاري لانه مايعرفففهههم ..


احمد بدى يمل :: اقووول تراني بامل دورو شي نشغل فيه وقتنا لحد مايخلصوون ..
فهد بعفويه :: رئوود يغننني ..
رائد ابتسم طالع جنى :: مراح اغني لحد ماتنطق اسمي مثل العالم والناااس ..
فهد :: اسف عمي رائد ممكن تغني لنا وتدق على العود ..
رائد حسها الفرصه المناسبه :: طيب سعود روووح جيب العود من سيارتتي ..
قام سعود يجيبه ..
شذى :: خالووو احمد ..
احمد :: سمي ..
شذى :: سم الله عدووك ودنا بككره نسوووق ..
احمد ابتسم :: انا ماظن شووفي رشووود بيخليك تسووقين او لا ؟؟!..
جنى كتمت ضحكتها هي وضرار لا يفضحونه اما هو صار وجهه الوان وشذى مافهمت :: وش دخل راشد ؟؟!!..
احمد يرقعها :: اقصد رائئد .. وغمز لرائد ..
شذى : رائد ليش ؟؟!!..
احمد :: اذا بيخليكم تسقوون سيارته انا مو مستغني عن سيارتي ..
فارس بتاكيد :: ولا انا ..
ربى :: خلاص مالك الا رائد او جنى هم الوحيدين اللي جايبن سياراتهم اما الباقين جاين بسيارات مع اهلهم ..
رائد :: بصراحه ولا انا مستغني عن سيارااتي ..
شذى تطالع جنى ..
جنى كانت تطاالع البر ومعطتتهم جنبها وبجنبها عريب وملالاك ومستمعه لكلامهم ..
شذى :: نونو حبيبتتي اختتي الغاليه بليييييييز ..
جنى بهدؤؤؤ :: انا ماسقتها حبيبتتي بس اوعدك اذا ساافرت خذيييها لك حلالال ماعاد ابييها ..
ربى فززت :: اي سفففر ان شالله ؟؟!!..
جنى حست انها قالت كلام مو لازم ينقاال ..
ضرار ينقذ الموقف :: اي سفر بعد انا باخذها معااي اسبوووع لفرنساا عندي شغل وبما انها فاضيه باخذها ..
فارس بعدم تصديق :: وعريب ليش ماتاخذها ؟؟!!..
عريب تنقذ الموقف :: مااابي اروح باجلس مع ديمه تعباانه شووي ..
هزاع طالعها بنظرات شكك وسكتتوا ..
فهد باستغراب :: وليه اذا سافرتي تاخذها شذى ماعاد تبينها وسفرتك بس اسبووع ؟؟!!..
جنى طالعت ضرار بخووف ..
ضرار :: لاني باشتري لها وحده ثاننيه اذا تزوجت هدية زواجي ؟؟!!..
شاهر باستغراب :: هدية زواجك وانت تعطياها اياه اول مره اسمعها حسب معلوماتي هي تهديك مو انت ؟؟!!.
ضرار طالع سلطان :: لحظه بس .. لف عليهم معطي اللي يلعبون ظهره وجنبه :: كل هاذي غيره بنت اختي وباهديها سياره لان لها الفضل بعد الله بزوواجي فهمتووا ولا لالا ؟؟!!..
ساره استغربت وش قصده بس توقعت ان جنى هي اللي اشرات عيله يتزوجها وانه فرحان انها اختارتها له ابتسمت على هالفكره ..
شاهر يهديه :: اعصاابك ياخي بس سؤؤال سالننااه بس ..
جنى بتافف :: خلاص مراح اعطيها شذى غيرت راااي خل يكون عندي ثنتيننن ..
شذى ماعجبها الموضوع بانها هوننت بس قالت تقنعها بعدييين ..
سعود جاء ومد العود لرائد :: تفضل ..
رائد :: زاد فضللك ..
اخذ العود وعدل جلستته :: ها وش تبون تغنون ؟؟!!..
روان بسرعه :: اللي تبيه ..
كانت تبي تعرف وش بيغني وش بقلبه لانها حست هلاغنيه بتكون لجننى ..
احمد :: اوكي على ذوقك سمعنا ..
جنى كل حواسها وقلبه عندها الا عيوننها تطالع فيهها الارض وتسوي نفسها مو مهتمه ..

بدى يعززف بلحححنن هاددي وبعد لحظات بدى يغنني قبل لايبدى يغني حسته يطالعها رفعت عينها وتلاقت عينه بعيننها وتجاهلها هو وهي نزلتتها بانكساار غمض عيوونه وبدى يغني ..

يليتك يوووم تتذكر يالييييتك ..
يليتك يووم تحس فيني ياليتك ..
تدورني مابين الناس ..
تنسيني الام والياس ..
ياكل العتب واللووم ..
يلــــــــــــــــــــــتك ..
تحس فيني يليــــــــــــــتك ..

*

فتح عيونه وطالعها وهي تلعب بطرف طرحتتها ومنزله راسها تنهد بداخله وكمللل ..

يليتتك تلتقي الاشوااااق ..
يليتك للجروح تشتاااق ..
ولعيوني ترد النوووووم ..
يليــــــــــــــتك ..
يليتتك تلتقي الاشوااااق ..
يليتك للجروح تشتاااق ..
ولعيوني ترد النوووووم ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..


اشوفففففففففك وانت كل الاحساس ..
واحسسسسسسسك وانت اغلى النااس ..
واحبك حبيبي دوووووووووم ..

يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك تحس فيننني ..


يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..


يليتك يوووم تحس تتذكر يليتتك ..
يليتك يووم تحس فيني ليتتتتك ..

يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..


يليــــــــــــــــــــــــــــــــتك .. آآآآآآآآآآآهـ تحس فيننني يلتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ..

انتهى وصفقوا له حتى اللي يلعبووون ورق تركووها ..
اما جنى استغلت انشغالهم ومسحت دمعععه بسرعه قبل لاحد ينتبه بس ماخفت عليه استغرب لييش معقوله تكووون ندممت مستحيييييل مستحييييييييييل بس يمكن اثرت فيها الكلامات وذكرتها بااحد ..

فارس :: الللللللللللللله وحده ثانننننننننننننننيه ربي يخلليك صووتك عذاااب ياخخخي كل ماله يحلووو ..
فهد :: بهاذي صدقتت سمعنا ثااانيه ماعليك اممر ..
رائد ابتسم :: ان شالله ..

مسك العووود وبدى يدندن فيه من اول وجديد وهو ناووووي يخليها تعض اصاابعها ندمم ويبين لها انها ولا شي بحياااته خلالاص هالقرار اتخذه ولا زم ينفذه ..

*

*

*

*



انتهى البااااااارت 19 ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مززة * ميزو
........
........
مززة * ميزو


انثى
عدد الرسائل : 440
العمر : 33
البلد.. : جدة
الحياة المهنية.. : طالبة
حالتي النفسية : روايه سواها قلبي(روايه سعوديه ) - صفحة 5 1_ZLm5EcRZl
النقاط.. : 100
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
اذكري اللهـ.. : روايه سواها قلبي(روايه سعوديه ) - صفحة 5 10
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

روايه سواها قلبي(روايه سعوديه ) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه سواها قلبي(روايه سعوديه )   روايه سواها قلبي(روايه سعوديه ) - صفحة 5 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2008 6:58 am

يسلموووو
كملي ياعسل
كم باقي؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه سواها قلبي(روايه سعوديه )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلام بنات :: كلامـ..أدبيـ.. :: ミ♡彡 الٍـقصص و الروايات ミ♡彡-
انتقل الى: