منتديات كلام بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا بكِ عزيزتي الزائرهـ أو العضوهـ..تذكري:{مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
متحدية الخوف
............
............
متحدية الخوف

انثى
البلد.. : بيت الأشباح
الحياة المهنية.. : تخويف الي مايحبني
حالتي النفسية : أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا 1_DxGC73k5na
النقاط.. : 150
رسآلهـ.. : لحد يلعب معي..... أخوووف ..!!
رسآلة وسائط..MMS : أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا 1165318257
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد

أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا Empty
مُساهمةموضوع: أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا   أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2008 2:52 am

بعـد ماقابلتنـي عاتبـوهـا على شوف الحبايب حاسبوها
خذوها وأبعدوها غصب عني وعن وجهة طريقي جنّبوهـا

وشالوها عن عيوني غصيه عواذل وأغصبوني وأغصبوها

خذوها من يديني شوف عيني وعن عيني تعدّوا وأحجبوها

كلام وصدّقوا بالبنـت كذبـه وهم اللي مـن أول كذّبوهـا

وهم وشدخلهم في مال بيّـن لبوهـا والخلايـق طالبوهـا

وفيّـه لاتخـون ولاتعـانـد جسوره والمواعيد أرعبوهـا

مـلاكٍ كاملـه والكامـل الله ولكـن العـواذل عذربوهـا

وهي كلما دعتني تشتكي لي عن اللي سالفتنـا سرّبوهـا

تخاف وتلتفت مع كل كلمـه تظن أن العـواذل راقبوهـا

تلفّت من عقب ماهي جريئه شجاعه ماتهـاب وهيّبوهـا

وأهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا

وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا

وأنا ماتعّبـت قلبـي خيانـه خيانه رتّبوهـا وأحسبوهـا

ولا يعجز خفوقـي لايقابـل جفا من حاربوه وحاربوهـا

وأنا لي عزّة ٍ تفرض عليّـه اخاطب بالجفا من خاطبوهـا

وأكسر لوحة الماضي وأزيله وأخرّبهـا مثـل ماخرّبوهـا

وأذوّقهم ندم ماصـار فيهـا وأشرّبهم من اللي شرّبوهـا

وأدلّعهـا وأولّعهـا بنفسـي وأشرٌّقهـا بعـد ماغرّبوهـا

وأعوّضها عن اللي راح كله وعن ذيك الليالـي كلّبوهـا

غلاها بالحشـى لازال ثابـت ولو حتى بغيـري حبّبوهـا

وغلاي بقلبها مـرّ وتعـدى غلاهـا لأمهـا ولا لأبوهـا

حـ { ـآآآآمد ز{ـــد
بنت الإمارااات
........
........
بنت الإمارااات

انثى
البلد.. : إمارات الحبيبة
الحياة المهنية.. : الدنيا مدرستي و شغلي
حالتي النفسية : أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا 1_IQbwNsSBcz
النقاط.. : 70
رسآلهـ.. : فديت الي يحبي..!!
اذكري اللهـ.. : أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا 4
رسآلة وسائط..MMS : أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا 1165318721

أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا   أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 3:25 am

^_^
عيبتني مرررة
صح لسانه هالشاعر رمسته تدش القلب أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا 903200
لآآآرآآآ...LARA
.......
.......
لآآآرآآآ...LARA

انثى
البلد.. : جدة
الحياة المهنية.. : ^^
حالتي النفسية : أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا 1_DXk0haPsiX
النقاط.. : 70
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
اذكري اللهـ.. : أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا 14

مُساهمةموضوع: رد: أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا   أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 3:34 am

يسلمووو
فعلاا شاعر مميز
ياربي خاصة الجمهرررة
تجنننن
LoNdOn GiRl
............
............
LoNdOn GiRl

انثى
الحياة المهنية.. : + طـــالـــبه +
حالتي النفسية : أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا 1_cRiJvtgrS
رسآلهـ.. : عندما تلتــقي أعيننــــا ,, تحـــــــــــدث الكاااارثة !!
اذكري اللهـ.. : أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا FP_03
رسآلة وسائط..MMS : أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا 1165318617

مُساهمةموضوع: رد: أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا   أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 07, 2008 1:22 pm

ابدااااع

مشكوره حبيبتي

لا عدمنااك !!

أهدّيها وأنا حايـر وثايـر مصيبـه ياعـذابٍ عذبوهـا وهم كلما خذوها عن طريقي تراهم صوب قلبـي قرّبوهـا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-